شيخ قبيلة يضرب محافظ دير الزور ويبصق عليه في مكتبه بسبب انتخابات مجلس الشعب

جسر – خاص

قالت مصادر خاصة لصحيفة “جسر” اليوم الأربعاء، أن شيخ قبيلة البوسرايا في دير الزور “مهنا الفياض”، اقتحم مع عدد كبير من أبناء قبيلته مبنى محافظة دير الزور، احتجاجا على النتائج الأولية لانتخابات مجلس الشعب التابع لنظام الأسد.

وأكدت المصادر أن “الفياض”، اقتحم أيضاً مكتب محافظ دير الزور “معتز قطان” ، وضربه وبصق عليه، رفضاً لنتائج الانتخابات الأولية التي تشير إلى عدم فوز “الفياض” في انتخابات مجلس الشعب.

وأشارت المصادر أن شيخ قبيلة البوسرايا، قال لمحافظ دير الزور: “سوف أنجح غصب عن الجميع وبدون أن أدفع ليرة سورية واحدة” في إشارة إلى الرشاوى التي تدفع للمسؤولين في نظام بشار الأسد.

وأوضحت المصادر أن عملية ضرب محافظ دير الزور من قبل شيخ قبيلة البوسرايا تمت أمام عدد كبير من الموظفين العاملين في مبنى المحافظة، من دون أن تتدخل قوات الأسد في الحادثة.

هذا وقالت المصادر الخاصة لصحيفة “جسر” إن النتائج الرسمية لانتخابات مجلس الشعب قد تأجلت في دير الزور عقب حادثة ضرب المحافظ “معتز قطان” وأن الأجهزة الأمنية التابعة لنظام الأسد بدأت مشاورات لحل الموضوع.

هذا ورجحت المصادر أن يتم إعلان “مهنا الفياض” من بين الناجيحن في انتخابات مجلس الشعب التابع لنظام الأسد، للحفاظ على ولائه لنظام الأسد وتفادياً لأية توترات في المحافظة.

قد يعجبك ايضا