مصادر خاصة: إصابة لونا الشبل طفيفة وما سرب عن قرب موتها طلبه النظام

جسر – خاص

أكدت مصادر خاصة لصحيفة “جسر” أن حالة لونا الشبل مستشارة بشار الأسد مستقرة بعد تعرضها لحادث سير على أحد الطرق المؤدية للعاصمة السورية دمشق.

وقالت المصادر أن حالة “الشبل” مستقرة وطبيعية وإصابتها خفيفة، نافياً أن تكون في غيبوبة بل على العكس هي بكامل وعيها وترد على كافة الاتصالات التي تأتيها.

وأضافت المصادر لصحيفة “جسر”: “جرى تسريب معلومات عن خطورة حالتها من قبل مخابرات النظام لغايات غير معروفة، خاصة للمؤسسات الإعلامية المعارضة”.

ونوهت مصادر صحيفة “جسر” أن مخابرات النظام طلبت من “لونا الشبل” عدم الظهور في الوقت الحالي لأسباب غير معلومة، أمام الكم الكبير من التسريبات التي بثها نظام الأسد عن وضعها.

وجدد المصدر تأكيده لصحيفة “جسر” أن الوضع الصحي لـ “لونا الشبل” طبيعي وأن الحديث عن قرب إعلان وفاتها او غيبوبتها غير صحيح بالمطلق.

وعن تفاصيل الحادث، قال المصدر لصحيفة “جسر” أن الحادث قد يكون مدبراً للتخلص من لونا الشبل لكن إلى الآن لا يوجد معلومات دقيقة عن تفاصيله، هذا وقالت وسائل إعلام تابعة لنظام الأسد أن أمن النظام بدأ التحقيقات في الحادث، على حد قولها.

هذا وكانت وسائل إعلام معارضة قد نشرت أمس أخباراً تتحدث عن قرب وفاة لونا الشيل بعد الحادث الذي تعرضت له، في المقابل تحدثت صفحة موالية للنظام بأن “الشبل” دخلت العناية المركزة بعد إصابتها بنزيف عقب الحادث.

قد يعجبك ايضا